شركة ASUS تكشف عن بطاقاتها الإحترافية بشرائح Radeon RX 6800!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة ASUS الأمس عن بطاقاتها الرسومية القادمة بشرائح Radeon RX 6000 الجديدة من AMD لكي تتضمن رباعي جديد من بطاقاتها. نحن في حضرة ROG Strix LC Radeon RX 6800 XT، ROG Strix Radeon RX 6800 ونسخ TUF Gaming بشريحتي RX 6800 العادية وXT.

مع إطلاق بطاقات Radeon RX 6000 في خلال الأسابيع القادمة، كان يجب على ASUS القيام بتوفير أنظمة تبريد مثالية لهذه البطاقة للحفاظ على أداءٍ عالٍ ومتزن مع الحصول على أقل وأقل ضوضاء ممكنة، مما جعلها تعلن عن البطاقات التي سنتناولها اليوم.

بطاقة ASUS ROG Strix LC RX 6800 XT

تأتي هذه البطاقة بشريحة Radeon RX 6800 XT فقط. يتم تبريد هذه البطاقة من خلال نظام تبريد مائي مغلق مع رادياتير بمساحة 240 مليمتر تعتليه مروحتين بمقاس الـ 120 مليمتر وإضاءات الـ RGB القابلة للبرمجة. دعونا لا ننسى أيضاً وجود المضخة المصنعة خصيصاً لهذه البطاقة لتحسين تدفق السائل من البطاقة إلى الرادياتير.

البطاقة نفسها تأتي بتصميم طارد للهواء من خلال مروحة واحدة مع مشتت حراري صغير يتم تغطيته بإضاءات الـ RGB الجذابة. أنابيب المبرد تأتي بطول 600 مليمتر وتم تعزيزها بـ”شبكات من النسيج”.

بطاقة ASUS ROG Strix RX 6800

البطاقة الثانية هي بطاقة Strix 6800 من سلسلة ROG الشهيرة. تأتي هذه البطاقة بمشتت معدني ضخم يأخذ ما يقارب الثلاثة أماكن في صندوق الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بإستخدام ثلاثة مراوح لتبريده. المروحة الوسطى تأتي بشفراتٍ أكثر وتدور عكس عقارب الساعة لكي تقلل من تأثير إضطراب تدفق الهواء.

اللوحة الخلفية للبطاقة تأتي بجزءٍ فارغ لكي يساعد على تحسين تدفق الهواء حتى يخرج الهواء الساخن الخاص بالمعالج نفسه إلى مسار الهواء في صندوق الكمبيوتر نفسه. إضاءة الـ RGB الخاصة بالبطاقة متوافقة مع برمجيات Aura Sync RGB مثل البطاقة المبردة بالسائل.

بطاقات TUF Gaming RX 6800 وRX 6800 XT

بطاقات الفئة المتوسطة من ASUS حاضرة معنا بأحدث شرائح AMD. تأتي بنفس مقاس المشتت الخاص ببطاقة Strix وتأتي بنفس نظام المراوح الخاص بها الذي يتضمن مروحة بشفراتٍ أكثر ودوران عكس عقارب الساعة بين مروحتين أخرتين.

نفس الجزء الفارغ في بطاقة Strix RX 6000 ستجده في هذه البطاقة لتسحين تدفق الهواء أيضاً. إضاءات الـ RGB أقل في هذه البطاقة لأنها تأتي بعدد أقل من وحدات الـ LED والقابلة للبرمجة من خلال برمجيات Aura Sync RGB الخاصة بـ ASUS.

التسعير وتاريخ الإطلاق

لم تقم الشركة بمشاركتنا بتفاصيل هذه الأرقام بعد، لكننا نتوقع أن تكون في نفس الأسبوع الذي سنرى فيه بطاقات AMD الأصلية والذي سيبدأ من الثامن عشر من نوفمبر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق