أزمة NVIDIA الخاصة بتزويد بطاقات الجيل الجديد ستمتد لبضعة أشهر!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العديد من اللاعبين يريدون الحصول على بطاقة رسومية جديدة من الجيل الجديد، سواء من العملاق الأحمر أو الأخضر. بالطبع، لا يمكننا أن نجد هذه البطاقات بالشكل المعهود في الوقت الحالي بسبب مشاكل التزويد التي تحدثنا عنها من قبل سواء كنت تريد بطاقة من AMD أو NVIDIA . لكن، على الأقل، من الواضح أننا سننتظر بضعة أشهر للحصول على بطاقة من NVIDIA.

تحدث رؤساء NVIDIA عن هذه الأزمة التي لحقت ببطاقات الجيل الجديد بالكامل في الإجتماع الخاص بالكشف عن الأرباح للربع الثالث من العام الجاري. حققت الشركة ما وصل إلى 4.7 مليار في إيرادات الألعاب لكي تحصل على صافي ربح وصل إلى 2.27 مليار.

من الواضح أن NVIDIA تلقي اللوم على مشكلة التصنيع والتزويد بالذات وهي التي تمنع وصول البطاقات الرسومية أو المعالجات حتى في الوقت الحالي، وظهر هذا الأمر في تعليقهم الأتي على الأزمة:

“بسبب القيود الموضوعة على الصناعة ككل ودورات التصنيع الطويلة، قد نحتاج إلى بضعة أشهر من أجل لحاق المنتج بالطلب الخاص به.”.

المدير التنفيذي لـ NVIDIA، وهو السيد Jensen Huang، ذكر عدم قدرة الشركة بفعل الكثير بشأن هذه المشكلة في عالم مقيد مثل الذي نعيش فيه حالياً. أي نعم، عملية تصنيع بطاقات Ampere تعتبر من الأسرع في الوقت الحالي، لكن الطلب لا زال مرتفعاً على هذه البطاقات وبشدة وهذا ما لم تتوقعه NVIDIA في الوقت الحالي. لهذا السبب، سنحتاج للإنتظار لبضعة أشهر حتى نحصل على بطاقات NVIDIA GeForce RTX-30.

لا ننسى أيضاً أن بطاقات AMD Radeon RX 6800 الجديدة تعرضت لنفس الأزمة عند إطلاقها لأنها نفذت من الأسواق في خلال 20 دقيقة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق