انمي ليك | Animelek 2.5.0 APK | أفلام أنيميشن anime lek مباشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الآن يُمكنك انمي ليك بإصداره الأخير [Animelek 2.5.0 APK] ومشاهدة أو تحميل أفلام أنيميشن المفضلة إليك من  anime lek اون لاين أو بروابط مباشرة. أنمي ليك يعتبر أقوى الافلام و المسلسلات الانيميشن والاجنبية وكذلك العربية، تطبيق يحتوى على مكتبة كبيرة جداً من الأفلام الأنمى بمختلف أنواعها الأكشن، فئات الأطفال، والمغامرات وغيرها من الفئات الأخرى. يتميز تطبيق animelek بأنه يهتم بجميع ما يتعلق بالأنمي المترجم، حيث أنه يحتوى على مكتبة كبيرة جداً من عالم الأنمي سواءٍ القديم أو أفلام الأنمى الكلاسيكية، وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يضم جديد عالم الأنمى مترجم، ومنه ما هو مدبلج.

 

العناوين الرئيسية

تحميل انمي ليك 2020

إسم التطبيق انمي ليك – Animelek‏
رقم الإصدار 2.5.0
آخر تحديث 15 مارس 2020
نظام التشغيل Android 4.1 أو أعلى
الحجم 11 ميجابايت
المبرمج dev animelek
انمي ليك - Animelek‎

انمي ليك - Animelek‎

انمي ليك - Animelek‎

انمي ليك - Animelek‎

Price: Free

تحميل Animelek v2.5.0 [ملف APK]

com.animelek.dev2

يتميز تطبيق انمي ليك بسهولة تحميل أفلام الأنمي من خلالها، أو مشاهدتها، حيث يمكنكم من خلال التطبيق أى أنمى أنتم ترغبون برؤيته اون لاين باستعمال الإنترنت، بدلاً من تحميله على الهاتف المحمول خاصتك فى حالة لم تمتلكوا مساحة إضافية على الهاتف المحمول قابلة لتحميل هذا الفيلم أو هذه السلالة من الأفلام عليها.


انمى ليك [Animelek APK]

تطبيق هو احد التطبيقات المشهورة فى متجر بلاى وخاصة فى عالم مشاهدة أفلام الأنمى، يأتى التطبيق ضمن فئة المتعة والتسلية، من تطوير dev. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة جداً فى الاستعمال والأكثر من سهلة فى التعامل معها. يأتى تطبيق انمى ليك بتصميم أكثر من رائع، حيث أن الوان التطبيق تتناسق مع بعضها ومريحة لعين المستخدم والمشاهد، وواجهته بسيطة فى التعامل، حيث انه يمكنكم تصفح آخر الأفلام المتوافرة على التطبيق، أو البحث عن فيلم أنمى معين خاصاً بكم، أو حتى يمكنكم رؤية تصنيفات الأفلام المتاحة به كذلك.

مميزات تطبيق animelek

 

يتيح لك التطبيق إنشاء حساب عليه مما يضمن لكم حفظ مستوى التقدم الخاص بكم خلال التطبيق، أو بالمعنى الأدق أنه عند إنشاء الحساب، يمكنكم اضافة الأفلام إلى قائمة “مفضلاتي”، للولوج إليها مجدداً فى أى وقت ومن أى مكان، ويمكنكم كذلك التعليق على الفيلم وتقييمها وإبداء آرائكم بها، أما فيما يلى ننشر لكم مميزات التطبيق:

  • واجهة بسيطة : توفر لنا سهولة التعامل مع التطبيق.
  • التصميم الراقى: حيث يأتي بألوان جذابة ومريحة للعين.
  • مكتبة كبيرة من أفلام الأنمي المدبلجة والمترجمة.
  • إنشاء حساب لحفظ أفلام الأنمي المفضلة خاصتكم.
  • آخر أخبار الأنمي: وهو خيار يوفره التطبيق يمكنكم من معاصرة كل ما هو جديد فى عالم الأنمى.

الجديد فى anime lek

 

بالطبع يظهر من الأعلى أن التطبيق مميز فعلاً وفريداً من نوعه، مقارنة بباقى التطبيقات الأخرى، فأول ما يميز هذا التطبيق أنه يستهدف فئة معينة من الأفلام، ولا يستهدف كل الأفلام بعينها، وإن لم تكن الأسباب العلوية كفيلة لتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفكم، فإن الجديد فى آخر إصدار لعله سيكون الدافع الأقوى للمسارعة لتحميل هذا التطبيق وتثبيته على الأندرويد:

  1. خاصية البحث السريع: البحث عن فيلمك المفضل بداخل مكتبة أفلام الأنمي المأهولة.
  2. توفير التحديثات اليومية للتطبيق.
  3. توفير خاصية مشاهدة الأنمي.
  4. توفير أزرار تحميل الأنمي مباشرة للهاتف.
  5. توفير أزرار مشاركة الأنمى أو الأخبار.

مصر اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق