تأهبوا .. لعبة Doom Eternal قادمة إلى Switch بداية شهر ديسمبر !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد ما يقرب من تسعة أشهر من إطلاق هذا العنوان في جميع أنحاء العالم ، تم تحديد موعد لـ DOOM Eternal من ID Software أخيرًا كتاريخ إصدار على جهاز Nintendo Switch ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

تمت معالجة DOOM Eternal على منصة Switch بواسطة Panic Button لفترة طويلة لدرجة أن الكثيرين تساءلوا عما إذا كان قد تم إلغاء اللعبة قبل أن تؤكد Bethesda أن النسخة الفعلية فقط لم تكن موجودة .. على هذا النحو ، فإن الدقة المنخفضة والتفاصيل المنخفضة واضحة ، لكن حقيقة أن DOOM Eternal تعمل حتى على Switch أمر مجنون على الإطلاق و على أية حال اللعبة قادمة يوم 8 ديسمبر.

 تتوفر DOOM Eternal حاليًا لأجهزة Xbox One و PS4 و PC و Google Stadia ، بينما يمكن تشغيلها على Xbox Series X / S و ، تم التخطيط لترقيات الجيل القادم مع تاريخ غير محدد.

الجزء الأول من توسعة The Ancient Gods صُدر في الشهر الماضي ، و يمكنك رؤية مراجعتنا لـ Doom Eternal و التي حصلت على تقييم 9.5 و ذكرها صديقي “خليل” أنها “أول ألعاب المُبهرة ، ووجودها في ترشيحات لُعبة السنة سيكون أمر حتمي” و يمكنني القول بأمان .. لقد صدقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق