تحديث 11.0 للـ Nintendo Switch يُوفر الكثير من الوقت لنقل لقطاتك

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يا عزيزي ، هل أنت متفاجئ ؟ أو متحمس ؟ ، أعتقد أنك كذلك و خصوصاً إن كُنت شخص مبتكر أو صانع محتوى أو حتى شخص متفاعل على حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بك ، لأنه يمكنك الآن نقل لقطات بسهولة من Nintendo Switch إلى حاسب شخصي أو ذكي.

تأتي هذه الوظيفة كجزء من تحديث نظام 11.0.0 الجديد لأجهزة Nintendo Switch ، وتسمح للمستخدمين بنقل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة من وحدة التحكم الخاصة بك إلى الهاتف عبر رمز الاستجابة السريعة ، أنت مقيد بنقل عشر صور أو مقطع واحد في المرة الواحدة.

لمستخدمي الحاسب الشخصي هناك ، يمكنك نقل لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو عبر كابل USB الآن ، كلتا الطريقتين أسهل بالتأكيد من ذي قبل ، حيث كان عليك إما تحميلهما على Twitter أو Facebook ، أو حفظهما في بطاقة microSD ، هذا ليس كل شيء قدمه هذا التحديث الجديد أيضًا ، سيقوم Switch الآن تلقائيًا بتنزيل البيانات المحفوظة التي تم نسخها احتياطيًا إلى السحابة عندما تلعب لعبة على وحدة تحكم مختلفة تم تسجيل دخولها إلى نفس الحساب ، يجب تمكين هذه الميزة في قائمة إدارة البيانات ضمن إعدادات النظام.

أيضًا ، إذا كنت تقوم بتنزيل ألعاب متعددة في نفس الوقت ، فيمكنك اختيار أيها تريد أن تكون لها الأولوية ، و أضافت المنصة أيضًا دعم اللغة البرتغالية والبرازيلية.

أشم رائحة الإستعداد للشئ الضخم و المنتظر وهو جهاز الـ Switch الجديد و الذي لم نتحصل له عن تفاصيل بعد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق