في الحقيقة لعبة Fallout 76 ساعدت Bethesda في فهم معجبيها !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان لدى Fallout 76 إطلاق سيئ السمعة لجميع الأسباب الخاطئة للأسف ، كانت اللعبة مكسورة تمامًا من نواح كثيرة ، وبدا أن Bethesda كانت تعاني من اللعبة.

يُحسب لهم أنهم قاموا بالكثير من التحديث لها ، وهو أمر لا يزال مستمراً حتى يومنا هذا ، للمساعدة في تحسين ماهية اللعبة ، حيث أشاد الكثيرون بالوضع الحالي للعنوان ومع ذلك ، فقد خذل الكثير من الناس ، وهذا شيء يقره Todd Howard ويقول إنه علمهم الكثير عما يتوقعه معجبوهم.

تحدث مع The Guardian ، المدير والمنتج التنفيذي لـ Bethesda Game Studios عن خيبة الأمل تلك ، و هناك يقر بأن الإطلاق الأولي للعبة “خيب آمال الكثير من الناس” ، ويقول أيضًا أن Fallout 76 ، بالإضافة إلى عنوانهم الآخر The Elder Scrolls Online ، ساعدوا في تعليمهم أن العديد من معجبيهم يريدون شيئًا يشبه تجربة Single Player أكثر من لعبة Multi-Player و تستحق الإهتمام.

“لقد وجدنا أنه حتى لو كانت لعبة Multi-Player ، سواء كانت Elder Scrolls Online أو Fallout 76 ، فإن عددًا كبيرًا من لاعبينا لن يرغبون في لعبها مثل لعبة Single Player و جديرة حقاً”

أعرب Todd Howard عن أن الشركة ستكون منفتحة على القيام بالمزيد من عناوين الـ Multi-Player في المستقبل ، ولكن يبدو أنه حتى لو فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يكون لها نهج مناسب منفردًا من البداية.

بالطبع ، بحلول هذا الوقت من العام المقبل ، من المرجح أن تكون الشركة مملوكة بالكامل لشركة Microsoft أيضًا ، لذلك من الصعب تحديد ما يخبئه المستقبل بطريقة أو بأخرى في هذا الصدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق