لعبة Yakuza: Like Dragon تُضيف عناصر جديدة و مؤشر للضعف

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينما استغرق الأمر بعض الوقت حتى تغادر اللعبة أخيرًا ، Yakuza: Like a Dragon موجود هنا في الوقت المناسب مع إنطلاق الأجهزة الجديدة.

تأخذ اللعبة أسلوب لعب الإيقاع للعناوين السابقة وتحولها إلى لعبة RPG بحت ، في حين أن بعض المعجبين لا يزالون غير راضين عن ذلك ، ولكن الآن يتوفر تحديث جديد مع بعض الإضافات لمساعدتك.

آخر تحديث متاح الآن للأجهزة المنزلية ويضيف بعض الأشياء ، أحدهما هو Upstart Assistance Pack 2 والذي يتضمن زيًا جديدًا لـ Nanaba بالإضافة إلى بعض العناصر المادية و الغريب ، على الرغم من عدم ذكرها في ملاحظات التصحيح ، فإنها تضيف أيضًا ميزة رائعة وهي مؤشر الضعف و يتم عرضها عندما يكون العدو ضعيفًا في هجومك ، مما يسهل عليك التخطيط لضرباتك ، التحديث موجود الآن على جميع إصدارات الأجهزة المنزلية ، ولكن لم يتم طرحه بعد للحاسب الشخصي.

 وأخيراً Yakuza: Like a Dragon متاحة الآن على PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي ، سيصدر إصدار في مارس من العام المقبل ، و سيقام بث مخصص لهذه السلسلة في الثامن من ديسمبر وسيكون له نوع من الإعلان عن مستقبل السلسلة.

 أخبرنا رأيك حيال تلك الإضافات و التفاصيل عزيزي القارئ ، و يمكنك رؤية مراجعتنا للعبة Yakuza: Like a Dragon من هنا و التي وصفها صديقي مصطفى بأنها”تُبقي أي لاعب مشغول لساعات طويلة دون كلل أو ملل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق