تستحوذ على شركة Actifio لتعزيز قدرات خدمتها السحابية

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 استحوذت شركة التكنولوجيا العملاقة على شركة Actifio الناشئة والمتخصصة في إدارة البيانات لتعزيز قدرات النسخ الإحتياطي واستعادة البيانات على خدمتها السحابية.

وكانت شركة Actifio الناشئة والتي تأسست في عام 2009 قد جمعت أكثر من 300 مليون دولار من المستثمرين قبل عملية الإستحواذ وبلغت قيمتها السوقية في عام 2014 أكثر من مليار دولار.

وتستطيع منصة إدارة البيانات الخاصة بالشركة الناشئة تقليل مقدار الوقت المستغرق في نسخ البيانات بشكل أفضل مقارنة بأدوات النسخ الإحتياطي التقليدية.

أيضا تتميز منصة Actifio عن أدوات النسخ الإحتياطي التقليدية أن الأخيرة تعمل على إنشاء نسخة من كل السجلات الخاصة بالمنشأة حديثا وبيانات الشركة الأقدم.

إقرأ أيضا : جوجل وفيسبوك يواجهان المزيد من قضايا مكافحة الاحتكار بداية عام 2021

بينما في منصة Actifio يتم عمل نسخة احتياطية من البيانات الجديدة التي تم إضافتها منذ النسخة الأخيرة فقط، مما يجعل المنصة أكثر كفاءة وسرعة من الأدوات التقليدية.

 وتقول شركة Actifio أن تقنيتها تقلل من الوقت الذي يتم استغراقه لإستعادة البيانات بعد انقطاع التيار، وهذا الأمر مهم للشركات لأنه كلما قل الوقت المستغرق لاستعادة أعباء العمل، زادت سرعة الشركة في استئناف العمليات التجارية العادية.

أخيرا، قد تكون جوجل قد استحوذت على الشركة الناشئة مقابل مبلغ قليل بعد المشكلات المالية التي عانت منها ومع ذلك سوف تستفيد جوجل من تقنيات شركة Actifio والتي توفر سرعة وحماية كبيرة للبيانات وقائمة كبيرة من عملاء المؤسسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق