الأول من Black Ops Cold War & Warzone ينطلق في 16 ديسمبر

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على غير المتوقع ودون سابق إنذار، أعلن كل من الناشر Activision واستديو التطوير Treyarch عن تأجيل موعد طرح الأول من لعبة الباتل رويال Black Ops Cold War & Warzone إلى 16 ديسمبر القادم.

تأتي هذه الأخبار بينما كان اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر معلومات حول ما يمكن توقعه في الموسم الأول، بما في ذلك العديد من التسريبات خلال الأسبوع الماضي لتسليط الضوء على بعض المحتوى القادم، أعلنت الشركة رغم ذلك عن تأجيل الموسم الجديد للمحتوى والذي سيبدأ في 16 ديسمبر القادم.

يأتي الموسم الأول مع محتوى ضخم يشمل  خريطة Warzone الجديدة وطور لعب يظهر لأول مرة، ناهيك عن زيادة ترسانة Warzone من الأسلحة مع أكثر من 30 سلاحًا أساسيًا من Black Ops Cold War، بالإضافة إلى Blueprint! تأكد أيضًا من استعدادك لمواجهة زملائك السجناء من Warzone في تجربة Gulag الجديدة.

الإضافات الجديدة لا تقتصر على لعبة الباتل رويال فقط، بل تشمل لعبة التصويب الأساسية أيضا Black Ops Cold War بما في ذلك خرائط اللعب الجماعي الجديدة، وأوضاع وقوائم تشغيل 6v6 الجديدة والمفضلة لدى المعجبين، وعودة مباريات 2 ضد 2 في  Gunfight مع أربع خرائط جديدة، وخريطة Fireteam ضخمة، كل هذا بالإضافة لعودة خريطة Raid الأسطورية من Call of Duty: Black Ops II والتي تدعم مباريات 6 ضد 6، مع خيارات تخصيص لا حصر لها ونقاط خبرة إضافية وقت الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق