CES21: شركة PowerColor تثير حماستنا مع RX 6800XT/6900XT Liquid Devil

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت PowerColor في تغريدة لها ضمن مشاركتها في فعاليات معرض CES عن سلسلة ببطاقات Liquid Devil والتي ستصل إلى بطاقة RX 6800 XT و RX 6900 XT لتدفع بمستويات كسر السرعة بشكل أعلى وذلك بفضل نظام التبريد التي تعتمد عليه.

هذه السلسلة من بطاقات RX 6000 Liquid Devil ستعتمد بشكل كلي على بلوك مائي كامل التغطية مصنوع بشكل خاص لهذه البطاقات من الشركة العريقة في هذا المجال EKWB. بناء على المعلومات التي حصلنا عليها, يمكن القول ان هذه البطاقات سوف تعتمد على تصميم احترافي بالكامل سواء من ناحية PCB أو من ناحية البلوك المائي المرفق معها, بنفس الوقت هناك معلومات اخرى تقول ان تصميم PCB اعتمد على نفس تصميم بطاقات Red Devil التي أطلقت سابقاً.

من الناحية الخلفية للبطاقة نرى تضمنها لغطاء معدني مصنوع من النحاس يهدف إلى حماية البطاقة + تشتيت الحرارة بشكل إضافي. ماذا عن الإضاءة؟ سيتضمن البلوك المائي نقاط إضاءة RGB LED…سنوافيكم بمزيد من التفاصيل حالما نحصل عليها.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق