كما توقعنا، Resident Evil Village تصدر على PS4 و Xbox One في مايو

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Capcom يوم الخميس خلال استعراض Resident Evil Showcase أنه سيتم إطلاق Resident Evil Village في جميع أنحاء العالم في 7 مايو، بالإضافة إلى إصدارات PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X التي تم الإعلان عنها سابقًا، أكدت Capcom أن لعبة رعب البقاء على قيد الحياة قادمة أيضًا إلى PlayStation 4 و Xbox One، وسيتم إصدار جميع الإصدارات في نفس التاريخ.

تقول Capcom أنه يمكن ترقية إصدار PS4 من Resident Evil Village مجانًا إلى إصدار ، وأن مالكي Xbox One سيحصلون على إصدار Xbox Series X عبر Smart Delivery من Microsoft.

ستبيع Capcom أيضًا Village مجمعة مع الإصدار السابق Resident Evil 7 في عبوتين رقميتين، بينما تم الإعلان عن Resident Evil Village في يونيو خلال حدث الكشف عن PlayStation 5 من سوني، وستكون Village تكملة مباشرة لـ RE7، حيث ستبرز بطل تلك اللعبة، إيثان وينترز، وستتبع منظور الشخص الأول.

من جهة أخرى تم الإعلان عن كون العرض التوضيحي المعروف باسم Maiden متاح للتحميل والتجربة بشكل حصري على PS5 فقط في الوقت الراهن،و كما ذكر بيتر فابيانو منتج Resident Evil Village خلال فعاليات الحدث، فأنت لا تلعب دور Ethan Winters في هذا العرض التوضيحي، بدلاً من ذلك، ستلعب كشخصية تُعرف فقط باسم “العذراء”. غير قادر على القتال أو حتى الصد، ستكون متحكمًا في هذه الشخصية وهي تحاول الهروب من قلعة ديميتريسكو. هذه تجربة منفصلة قائمة بذاتها عن اللعبة الرئيسية وهي نوع من القصة القصيرة التي تدور أحداثها في عالم RE Village.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق