Resident Evil Village يُشعل الأجواء بأسلوب اللعب و RE: Reverse !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إلى جانب الإعلان الجديد لمغامرة الرعب القادمة Resident Evil Village ، عرضت Capcom أيضًا بعضاً من أسلوب اللعب المكثف الذي يكشف عما يمكن أن يتوقعه المعجبون من أحدث جزء ، إليك أول نظرة موسعة على أسلوب لعب Resident Evil Village.

تُظهر أحدث نظرة على Resident Evil Village ، “إيثان وينترز” ، الذي ظهر لأول مرة في Resident Evil 7 ، مرة أخرى كبطل وهو يغوص في أعماق أهوال لا توصف إلى جانب سيدة مصاصة دماء عملاقة ، يظهر أيضًا في الفيديو أعلاه نظام الـ Crafting أو التصنيع الجديد ، مما يسمح للاعبين بصنع عناصر تتعلق بالإسعافات الأولية وكذلك الذخيرة ، الـ Crafting هي جزء من نظام اللعبة الموضح ، يمكنك رؤية طريقة اللعب في 5:40 دقيقة أعلاه.

بينما استمتع العديد من اللاعبين بـ Project Resistance ، وهي تجربة عرضية متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم Resident Evil ، فإن RE: Verse هي رحلة لاعب ضد لاعب شاملة تضع شخصيات أيقونية ضد بعضها البعض ، في الفيديو أعلاه ، كشف Tsuyoshi Kanda من Capcom عن أول نظرة لنا على RE: Reverse ، بما في ذلك تبادل النيران بين “ليون كينيدي” و”كلير ريدفيلد”.

RE: Reverse
RE: Reverse
RE: Reverse

من سيدة مصاصة الدماء العملاقة إلى أسراب الحشرات والأعداء الجياع ، تبدو أحدث نظرة على Resident Evil Village وكأنها رسالة حب لعشاق سلسلة Capcom الشهيرة منذ فترة طويلة ، مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة التي تنطلق هذا العام ، تُطلق Village لتكون تجربة تجسد الماضي والمستقبل لسلسلة محبوبة.

بالنسبة للعبة نفسها ، تصل Resident Evil Village في 7 مايو لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق