عرب وعالم / احداث نت

تكشف حالة الطقس خلال الأيام القادم  

الاربعاء ، 25 يناير 2023 الساعة 03:25 (أحداث نت/ أسماء يوسف)

 قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الاعلامي بهيئة الجوية ، إن تغير حالة الطقس في شهر يناير وارتفاع بسبب امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، الأمر الذي يساعد على زيادة فترات سطوع الشمس نهارا، فضلا عن الكتل الهوائية القادمة من الصحراء الشرقية، التي تزيد الشعور بالدفء خلال فترات النهار.

وأضافت غانم ، خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج " جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الثلاثاء ، أن درجات الحرارة تستمر في الارتفاع التدريجي حتى نهاية الأسبوع، حيث تصل على القاهرة لـ21 إلى 23 درجة، خلال فترة النهار، وتنخفض بشكل ملحوظ خلال فترة الليل لتسجل 10 درجات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

28 يناير.. موعد عرض مسلسل "مهلة أخيرة" على cbc بطولة داليا مصطفى

هذا هو رأي كارمن بصيبص بعمليات التجميل.. ما قالته صدم الجميع!!

في هذا الموعد.. عرض مسلسل "اللعبة 4" على شاهد

المخرج محمود كامل يعلن إنسحابه من مسلسل "الحاج إكس لانس" لـ محمد سعد.. تعرف على التفاصيل!

هذه الطفلة أصبحت فنانة في قمة الجمال.. رفضت حب عادل إمام وتزوجت فنان غيره والمفاجأة في وصيتها الأخيرة!

لأول مرة.. نادين نسيب نجيم تكشف سبب تأجيل الزفاف من خطيبها؟!

آسر ياسين يتعاقد على بطولة مسلسل "الكتيبة 101" رمضان المقبل

تيم حسن يظهر بشارب كبير في أحدث ظهور له في حفل Joy Awards أدى إلى تعجب الجميع.. فما سر هذا الشارب؟!

شبيهة دلال عبد العزيز تفاجئ الجمهور في أول ظهور ورد فعل صادم من دنيا وإيمي سمير غانم!!

لن تتوقعوا ما هو الشرط الذي وضعته هالة صدقي للمشاركة في برنامج مقالب رامز جلال.. هل وافق؟!

 وأشارت إلى أن المناطق الجنوبية ترتفع بها أيضًا درجات الحرارة لتسجل 27 درجة، لكن مع غياب أشعة الشمس تنخفض أيضًا بشكل ملحوظ، وتسجل على شمال سيناء 5درجات، ويتكون الصقيع على المزروعات خلال فترات الليل بسبب انخفاض الحرارة، بينما تكون 3 درجات على منطقة سانت كاترين وتكون هذه المناطق من أبرد الأماكن في مصر حاليا.

وأكدت غانم ، أن فرص سقوط الأمطار تتلاشى خلال الفترة الحالية على كل المناطق، محذرة من عدة ظواهر جوية، أهمها الشبورة المائية والتي تكون كثيفة وتتكون في الصباح الباكر وتتلاشى مع غياب أشعة الشمس.

 حذرت عضو المركز الاعلامي بهيئة الارصاد الجوية  ، من تغيير نوعية الملابس خلال الفترة الحالية وعدم الانخداع في درجات الحرارة خلال فترة النهار، والحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية ، رغم ان ارتفاع درجات الحرارة مستمرة  حتى يوم الاثنين المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا