الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

.. القاهرة الإخبارية: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى هجوم بإسبانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5d72ba7da3.jpg

- نرمين السيد - ووفقًا لـ "رويترز" تحقق المحكمة الوطنية فى طعن رجل لعدد من الأشخاص فى كنيستين بمدينة الجزيرة الخضراء الواقعة بجنوب إسبانيا.

ووفقًا لموقع "دويتشه فيله" الألمانى، قال بيان لوزارة الداخلية: "بعد الساعة السابعة مساء «1800 بتوقيت جرينتش» مباشرة دخل رجل كنيسة سان إيسيدرو فى الجزيرة الخضراء حيث هاجم الكاهن مسلحا بمنجل وتركه مصابا بجروح خطيرة".

وأضاف البيان: "بعد ذلك دخل كنيسة نويسترا سينورا دى لا بالما حيث هاجم أشخاصا آخرين بعد أن تسبب فى أضرار، وتمكن من الخروج من الكنيسة"، فيما أكد المحققون أن المشتبه به اعتقل وهو فى عهدة الشرطة الإسبانية.

وقال المتحدث باسم مدينة ألجيسيراس إن الرجل الذى قُتل هو دييجو فالنسيا، وهو رجل دين بكنيسة «نويسترا سينورا دى لا بالما»، بينما كان الكاهن الفخرى بكنيسة سان إيسيدرو، أنطونيو رودريجيز، من بين المصابين وهو فى حالة خطيرة.

وغرد رئيس الوزراء الإسبانى بيدرو سانشيز معبرا عن تعازيه فى ضحايا "الهجوم الرهيب"، بينما تحدث الأمين العام لمؤتمر الأساقفة الإسبانى، فرانسيسكو جارسيا، عن "ألمه الشديد" عند سماعه النبأ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر .. القاهرة الإخبارية: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى هجوم بإسبانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا