----

شروط إصدار تصاريح الحج عبر بوابة أبشر الإلكترونية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شروط إصدار تصاريح الحج عبر بوابة أبشر الإلكترونية نقدمها لكم من خلال سطور هذا المقال عبر موقع الإخباري، وتعتبر خدمة إصدار تصاريح الحج أحد الخدمات التي تقدمها بوابة أبشر الإلكترونية ليستفيد منها حجاج الداخل من أصحاب التصاريح والحملات المصرح لها في أنظمة وزارة الحج، وفيما يلي نوضح لكم شروط إصدار تصاريح الحج عبر بوابة أبشر الإلكترونية.

شروط إصدار تصاريح الحج عبر بوابة أبشر الإلكترونية

تسعى حكومة المملكة العربية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين السعوديين، وكذلك للوافدين المقيمين بالمملكة، كما تسعى لتوفير الوقت والجهد المبذول للحصول على الخدمة،  للمواطن والدولة، وفي ذلك الشأن أطلقت وزارة الداخلية السعودية بوابة أبشر الإلكترونية، والتي تقدم للمواطنين ما يزيد عن 160 خدمة يستطيعون إنجازها بطريقة إلكترونية من المنزل.

وتوفر بوابة أبشر الإلكترونية خدمة إصدار تصاريح الحج ليستطيع منسوبي الحملات، إصدار تصاريح الحج لحجاج الداخل، التابعين لحملاتهم في أنظمة وزارة الحج، ومن هم منقولة بياناتهم بطريقة إلكترونية إلى أنظمة وزارة الداخلية السعودية، فضلا عن تمكين الحجاج من القيام بطباعة تصاريح الحج عقب إصدارها.

وليتم إصدار تصاريح الحج بنجاح، يجب مراعاة الشروط التالية:

  • يجب أن يتم تعريف وتسجيل كل من الحجاج والحملة في نظام وزارة الحج.
  • يشترط إدراج اسم الحاج من ضمن الحملة المسجلة.
  • يشترط تعريف وتسجيل مستخدمي الحملات على منصة أبشر الإلكترونية، وذلك من خلال الأحوال المدنية أو الجوازات.

 

محررة بموقع اليوم الإخباري، خريجة إعلام جامعة القاهرة، أعتبر الكتابة متعتي الخاصة للتخلص من التوتر، وأحب كثيرا تربية العصافير واليمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق