----

تعرف على خطوات الإكتتاب في أسهم شركة أرامكو

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سوف نوضح لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية والمهتمين في تداول أسهم شركة أرامكو العديد من الخطوات التي كشفت عنها أرامكو في الاونة الأخيرة من أجل شراء و اكتتاب أسهم الشركة من خلال السوق ، حيث نشرت الشركة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع يوضح من خلال العديد من الخطوات المعتمدة من أجل الاكتتاب في أسهم الشركة والتي من خلالها يستطيع المواطن المشاركة في الاكتتاب.

قديهمك

تعرف على الوثائق المطلوبة في البنك الاهلي للإكتتاب في شركة أرامكو
طرح اسهم أرامكو للأكتتاب وحوافز كبيرة تٌمنح للسعوديين

خطوات الاكتتاب في أسهم شركة أرامكو

نشرت شركة أرامكو العديد من الخطوات اللازمة من أجل الاكتتاب وشراء الأسهم عبر الحساب الرسمي التابع لها، والخطوات كتالي:-

  1. الخطوة الأولى : يجب التأكد من وجود حساب جاري وفعال في أحد البنوك المشاركة في الاكتتاب
  2. الخطوة الثانية :يجب عليك عزيزي المواطن أن تزور موقع الشركة الإلكتروني الذي يعمل على تقديم معلومات متعلقة في الاكتتاب لأرامكو، وسوف تشتمل نشرة الإصدار ومعرفة البنوك التي سوف تشارك في الأكتتاب وكيف يتم التقديم بطلب للإكتتاب.
  3. الخطوة الثالثة:أن تقوم بتعبئة نموذج طلب الاكتتاب إما في أحد البنوك المشاركة في الاكتتاب أو من خلال القنوات المعتمدة مثل الهاتف المصري أو أجهزة الصراف الآلي أو الإنترنت وذلك بتحديد عدد الأسهم التي يرغب في الاكتتاب بها على الحد الأعلى للنطاق السعري للطرح الذي سوف يتم إعلانه قبل بدء عملية الاكتتاب.

اكتتاب ارامكو طرح النطاق السعري قريباً

كشفت وثيقة استثمارية في السعودية على أنه سوف يتم الإعلان عن النطاق السعري للإكتتاب في الطرح الأولي للأسهم في أرامكو السعودية الأحد القادم وسوف يكون موعداً لإنطلاق الاكتتاب للأفراد وسوف يتم الإعلان عن السعر الرسمي للأسهم في الخامس من ديسمبر القادم.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر ، وإيضاً كتابة المحتوي في المواقع الإلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق