----

السهم في أرامكو والنطاق السعري للاكتتاب يصل إلى 30 ريال سعودي

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السهم في أرامكو، حيث يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في شراء الأسهم الاكتتاب في شركة أرامكو، حيث أعلنت الشركة عن البدء بطرح الاكتتاب 7 نوفمبر للأفراد والذي سوف يستمر لـ 28 نوفمبر، أما المؤسسات فسوف يبدأ من 7 نوفمبر وسوف ينتهي في 4 ديسمبر، هذا وتعتبر شركة النفط العالمية من أبرز شركات النفط المتواجدة في العالم وتعتبر من أعمدة الإقتصاد الوطني السعودي.

قديهمك

أرامكو السعودية تبدأ الاكتتاب بنطاق سعر يصل إلى 32 ريال سعودي للسهم الواحد
كيف أجد نموذج أكتتاب أسهم شركة أرامكو في السعودية

تعرف على النطاق السعر للاكتتاب في أرامكو

نتابع معكم من خلال تغطيتنا المستمرة لاكتتاب أرامكو اليوم الأحد حيث كشفت الشركة عن النطاق السعري للاكتتاب من 30 ريال حتي 32 ريال سعودي للسهم الواحد، وقد أشارات على أن الاكتتاب سوف يكون عند الحد الأعلى هو 32 ريال سعودي، وتقوم البنوك المشاركة في الاكتتاب بطرح وإصدار العديد من الإرشادات والنشرات التوجيهية.

تعرف على تواريخ الطرح الرئيسية للاكتتاب في شركة أرامكو

  1. فترة تقديم الطلبات وعملية الاكتتاب للمؤسسات تبدأ من اليوم 17 نوفمبر وتنتهي في 4 ديسمبر من العام الجاري.
  2. فترة تقديم الطلبات وعملية الاكتتاب للأفراد سوف تبدأ من اليوم 17 نوفمبر وتنتهي في 28 نوفمبر من الشهر ذاته في العام الجاري.
  3. الإعلان عن سعر الطرح النهائي للسهم الواحد في شركة أرامكو يوم الخامس من ديسمبر من العام الجاري.
  4. أخر توقيت لسداد قيمة الإكتتاب للمؤسسات الطرح سوف يكون في الخامس من ديسمبر

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر ، وإيضاً كتابة المحتوي في المواقع الإلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق