----

رابط الاستعلام عن برنامج حساب المواطن الدفعة 24 برقم الهوية عبر البوابة الإلكترونية لحساب…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الاستعلام عن برنامج حساب المواطن دفعة 24، ازداد البحث عن خلال الساعات القليلة عن موعد صرف منحة حساب المواطن 24، حيث تعتبر منحة برنامج حساب المواطن واحدة من ضمن الخدمات المساعدات التي تقدم للمواطنين السعوديين، بهدف توفير حياة كريمة، ويمكن الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 24 من خلال المنصة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

الاستعلام عن برنامج حساب المواطن 24

أطلقت السلطات برامج اجتماعية وتكون باستمرار لرعاية الفئات الأكثر احتياجا، بجانب توفير جميع السبل لمواطنيها، وقد يبلغ المبلغ المستحق من برنامج حساب المواطن نحو 300 ريال، حيث تم إيداع  المبالغ المستحقة للمستفيدين بداية من العاشر من نوفمبر .

برنامج حساب المواطن 24

جاء برنامج حساب المواطن في الفترة الأخيرة ضمن أهداف تكافل الأسرة محدودة الدخل والأسر التي تعاني من ظروف المعيشة، وهو بمثابة راتب شهري يتم صرفه كل شهر للأرامل والمطلقات والمواطنين التي  لا تتوافر  لهم وظائف ولا دخل ثابت، لذلك ينتظر المستفيدين من البرنامج بفارغ الصبر موعد صرف الدفعة 24.

الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن 24

من خلال خطوات بسيطة يتم الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 24 برنامج حساب الموطن وهي كالتالي:

  • الدخول على موقع حساب المواطن الرسمي هنا.
  • إرفاق جميع البيانات المطلوبة للاستعلام من خلال الاسم ورقم السجل المدني.
  • كتابة رمز التحقيق في المكان المخصص له.
  • الضغط على أيقونة استعلام وبعدها ستظهر النتيجة في الحال.

يمكن الاستعلام وإخطار قسم تلقي الشكاوى في برنامج حساب المواطن أثناء التعرض لأي مشكلة في صرف الدفعة وهذا من خلال الخط الساخن “19921”، بالإضافة إلى ترك تعليقا في صندوق التعليقات أسفل المقال، وسوف نتواصل معكم لإيجاد حل سهل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق