----

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ربيع الأول 1441 برقم الطلب عبر موقع وزارة…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ربيع الاول 1441، يتم البحث في الأيام الحالية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ربيع الاول 1441، بعد انتظارها صرفها عاماً كامل حيث لم تصرف منذ العام الماضي فهي منحة تصرف للمواطنين الاكثر احتياجا في مرة واحدة في العام، وهناك الكثير من الأقاويل انتشرت في الايام الماضية حول صرف المساعدة المقطوعة في شهر ربيع الاول 1441.

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ربيع الاول 1441

المساعدة المقطوعة واحدة من البرامج التي قدمتها المملكة العربية السعودية للمواطنين من أجل توفير حياة كريمة لهم ، حيث أن السعودية فيها عدد من الاسر التي تحتاج إلى مساعدة نظرا لعدم وجود عمل ثابت ودخل لهم، فالمساعدة المقطوعة منح تصرف مرة في العام ويترقب المستفيدين منها موعد صرفها.

شروط الحصول على المساعدة المقطوعة

حددت وزارة العمل والتنمية بعض الشروط الخاصة للحصول على المساعدة المقطوعة ومنها:

  • يجب أن يكون عمره خمسة وثلاثون عام فأكثر.
  • أن لا يكون المتقدم ليس له دخل يساعده على العيش بشكل جيد.
  • المطلقات والأرامل.
  • الشخص السجين أو مدمن مخدرات أو تغيب عنها العائل.
  • وجود مصاب بعجز كلي ومؤقت.
  • أن لا يوجد للمتقدم سجل تجاري باسمه.

رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ربيع الاول 1441

يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهر ربيع الاول 1441 برقم الطلب عبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فقط يتم الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية هنا وكتابة رقم السجل  المدني أو رقم الطلب، وادخل رمز التحقق والضغط على كلمة عرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق