بعد صدور أوامر ملكية بتقديم الاختبارات.. التعليم ينشر جدول التقويم الدراسي للنصف…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في ضوء اهتمامه بجميع طلاب وطالبات المراحل التعليمية العامة والجامعية بالمملكة العربية ، أصدر خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً ملكياً بتقديم موعد اختبارات الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 1441 هـ، لتبدأ الاختبارات بعد هذا القرار اعتباراً من يوم الأحد الموافق 10\9\1441 هـ، لتبدأ إجازة نهاية العام مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21\9\1441 هـ.

جدول التقويم الدراسي للترم الثاني بالمملكة العربية السعودية

عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتقديم موعد الاختبارات، تفضل الدكتور “حمد آل شيخ” التعليم بنشر جدول التقويم الدراسي للترم الثاني من العام الدراسي الحالي 1441هـ وفقاً لدراسة رفعتها وزارة التعليم.

وطبقاً للجدول الجديد، تبدأ إجازة طلاب رياض الأطفال وطلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي المجتازين لمعايير التقويم اعتباراً من الخميس الموافق 7\9\1441هـ، بينما تبدأ امتحانات الترم الثاني لجميع المراحل الدراسية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 10\9\1441هـ.

كما يستكمل طلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي من غير المتقنين لمعايير التقويم خلال فترة اختبارات المرحلة الابتدائية، البرامج العلاجية اعتباراً من الأحد الموافق 10\9\1441هـ.

موعد إجازة نهاية العام للمرحلة الابتدائية

ووفقاً للجدول الجديد فمن المقرر أن تبدأ إجازة نهاية العام لطلاب المرحلة الابتدائية، ولمعلمي الصف الأول الابتدائي من مستحقي الحوافز، وكذلك المعلمين المنتدبين في المرحلة الابتدائية، اعتباراً من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 14\9\1441هـ، وتبدأ امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية اعتباراً من الإثنين الموافق 18\9\1441هـ.

الجدول الجديد للتقويم الدراسي لباقي العام الحالي 1441هـ

جدول التقويم الجديد 1441 هـ
الجدول الجديد للتقويم الدراسي 1441هـ

جدول تقويم الفصل الصيفي بالمدارس الثانوية بالمملكة

وزارة التعليم السعودية
جدول تقويم الفصل الصيفي بالمدارس الثانوية

محررة بموقع الإخباري، خريجة إعلام جامعة القاهرة، أعتبر الكتابة متعتي الخاصة للتخلص من التوتر، وأحب كثيرا تربية العصافير واليمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق