خطوات تفويض الآخرين لإتمام معاملات الجوازات إلكترونيًا عبر منصة أبشر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” طريقة وخطوات تفويض الآخرين لإتمام معاملات الجوازات إلكترونيًا عبر منصة أبشر ، وذلك من قبيل التيسير على المواطنين ولا سيما عندما لا يتوفر الوقت والظرف الملائم لدى المواطن الأصيل لإتمام معاملته بنفسه في مديرية الجوازات، وقد أرفقت المديرية تغريدتها بمقطع توضيحي لطريقة وخطوات التفويض الألكتروني للآخرين عبر منصة أبشر، وفي هذه المقالة نستعرض الخطوات بشكل مفصل .

خطوات تفويض الآخرين لإتمام معاملات الجوازات إلكترونيًا

خطوات تفويض الآخرين لإتمام معاملات الجوازات إلكترونيًا

كيف يتم التفويض الإلكتروني للآخرين ؟

وتأتي هذه الخدمة ضمن إطار الخدمات العديدة التي تقدمها منصة أبشر ومن قبيل تسهيل الإجراءات ، وهذه الخدمة متاحة لتفويض أي شخص يحمل الهوية الوطنية، ولديه حساب في منصة أبشر الإلكترونية من أجل مديرية الجوازات وإتمام المعاملات نيابة عن شخص آخر في وقت انشغاله.

أما خطوات التفويض الإلكتروني فتتمثل بالتالي:

  • الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية .
  • اختيار “خدماتي”.
  • اختيار إدارة التفويض.
  • اختيار تفويض مراجعة قطاع.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يتم كتابة بيانات الشخص المفوّض بإتمام معاملات الجوازات ويجب التأكد من هذه البيانات بشكل دقيق.
  • كتابة رمز التحقق الذي يصل إلى رقم الجوال للشخص ، ثم يظهر الرقم المرجعي والذي يظهر في الشخص المُفوض له، ثم الضغط على “قبول”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق