الخليج.. دافئ بالبحرين والسعودية وغائم بالإمارات وحار بالكويت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من الاستقرار النسبى على  والسعودية والبحرين حيث سيكون بالبحرين  سيكون دافئاً مع بعض السحب ويكون رطباً في البداية وفى فترة الليل، وفى توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية في تقريرها عن الأحد ًا دافئًا نشاطًا للرياح السطحية على معظم مناطق المملكة.

وإليكم التفاصيل...

البحرين

أفادت إدارة بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس المتوقع اليوم الأحد في مملكة البحرين سيكون دافئاً مع بعض السحب وفرص بسيطة لتساقط أمطار متفرقة احياناً في وقت لاحق من اليوم، ويتشكل ضباب خفيف في بعض المناطق في البداية  النهار، ودرجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

 

 dc1abd5e40.jpg

 

السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم نشاطًا للرياح السطحية على مناطق ( تبوك ، الجوف، الحدود الشمالية، حائل ، القصيم ، الشرقية ، )فيما يؤدي نشاط الرياح السطحية على طول ساحل البحر الأحمر إلى ارتفاع الأمواج .

88899

 

 

الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئياً، مع ارتفاع في رطبا ليلاً وصباح "الإثنين" على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة ونسب الرطوبة العظمى والصغرى المتوقعة بالدولة غدا أبو ظبي 28 22  30 23.

الإمارات

الإمارات

 

يسود طقس حار نسبيا، وتكون الرياح جنوبية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، ويكون الجو ليلًا مائل للبرودة، مع زيادة فرصة لتكوين الضباب الخفيف على بعض المناطق.

الكويت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق