قوات التحالف تسقط طائرات مسيرة لمليشيا الحوثى الإرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صرح المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية فى اليمن، العقيد الركن تركى المالكى، أن قوات التحالف تمكنت صباح الجمعة، من اعتراض وتدمير طائرات بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بمدينة أبها ومدينة خميس مشيط. - وفقا لوكالة الأنباء -  

كان رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، الخميس، جدد التأكيد على عدم تسجيل اليمن حتى الآن أي إصابة مؤكدة بفيروس المستجد، وأن جميع الحالات التي جرى الاشتباه بإصابتها وصلت إليها الفرق الطبية وفرق الترصد بشكل سريع، وتم أخذ العينات وفحصها في المختبرات المركزية، وأكدت النتائج خلوهم جميعاً من المرض.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رئيس الوزراء وجه - في خطابه للشعب - عددا من الرسائل لأبناء الشعب ورجال الاعمال اليمنيين والأجهزة الحكومية والسلطات المحلية، وكافة المكونات السياسية وميليشيا الانقلاب، تتعلق بأهمية استشعار الخطر والتحلي بالمسؤولية والتسامي فوق كافة الاعتبارات من اجل مواجهة هذا الوباء وحماية أبناء الشعب اليمني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق