مقتدى الصدر: تقنين زواج المثليين تسبب بانتشار فيروس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعتبر زعيم التيار الصدرى فى ، مقتدى الصدر، السبت، أن تقنين زواج المثليين "من أفدح ما  تسبب بانتشار فيروس "، وقال الصدر في تغريدة عبر "تويتر، إن "من أفدح الأمور التي تسببت بانتشار هذا الوباء هو تقنين (زواج المثليين)".

وأضاف: "من هنا أدعو كل الحكومات إلى إلغاء هذا القانون فورا وبلا توان فلعله سيكون بمثابة الندم على الذنب. وإلا فلات حين مندم".

 

وسجل العراق، حتى الجمعة 27 مارس ، 4 وفيات، وإصابة 76 شخصا بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع المجموع الكلى فى عموم البلاد، إلى 40 وفاة و458 إصابة، وكشفت الأبحاث الوراثية أن فيروس "كورونا" المسبب لوباء "كوفيد - 19" قد نشأ على الأرجح، فى الخفافيش، وهذا ما حدث فى سوق الرطب حيث يعتقد العديد من الخبراء أن "كوفيد 19" قد ظهر. 

 

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس مرض فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق