الأردن: 4 إصابات بفيروس و9 حالات شفاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت الأردنية عن تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس المستجد، السبت، ليرتفع العدد الإجمالى للإصابات منذ بدء الوباء إلى 704.
وأكدت رئاسة الوزراء ووزارة الصحة - في موجز أوردته وكالة الأنباء الأردنية - شفاء 9 حالات؛ منها حالتان في مستشفى الأمير حمزة، وست حالات في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي، وحالة في مستشفى الملكة علياء.
وبين الموجز تفاصيل الحالات الأربع الجديدة التي توزعت على النحو الآتي: حالتان لأردنيين عائدين من الخارج (من ماليزيا)، كانا يخضعان للحجر الصحّي في أحد فنادق العاصمة عمّان، وتمّ نقلهما إلى مستشفى الأمير حمزة، وحالتان لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري، أحدهما أردني، والآخر من جنسيّة عربيّة تمّ التعامل معه وفق البروتوكول المتّبع.
وأشار إلى إجراء 2402 من الفحوصات اليوم، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت منذ بدء الجائحة وحتى الآن 161722.
ولفت إلى أن اليوم الثاني لحظر التجوّل الشامل شهد التزاماً كاملاً من المواطنين، باستثناء عدد محدود جدّاً من المخالفات تمّ التعامل معها وفق أحكام القانون؛ مع التأكيد على أنّ قرار حظر التجوّل الشامل خلال أوّل أيّام (غداً الأحد) سيتمّ دون تهاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق