المسماري يعلن وجود عمليات عسكرية كبيرة بطرابلس

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب: شيرين عصملي

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أحمد المسماري، مساء الاثنين، إن هناك عمليات عسكرية كبيرة في محاور طرابلس، لافتا أن القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشيات، مضيفا “قواتنا المسلحة قامت بعمليات تموضع لسحب الميليشيات”.

وأشار المساري، إلى أن “أهالي الأصابعة رحبوا بدخول قوات الجيش الوطني الليبي إلى بلدتهم ومعركتنا ضد الإرهاب معركة الجيش والشعب”، معلنا مسبقا استعادة السيطرة على مدينة الأصابعة، غربي ، مجددا التأكيد على أن الهدف هو القضاء على الميليشيات الإرهابية وإنهاء التدخل التركي في ليبيا.

وذكر المسماري، أنه تمت استعادة السيطرة على مدينة الأصابعة بالجبل الغربي، وأضاف أن الجيش الوطني الليبي دخل منطقة الأصابعة بعد ضربات جوية دقيقة على الميليشيات.

وكشف أن الميليشيات بدأت الانسحاب من غريان بعد هزيمتها في الأصابعة، مضيفا “على مايبدو، فإن هذه الضربة القوية، ستكون لها ارتدادات اخرى في المناطق الغربية”، وأوضح أن “كل محاولات الميليشيات بالدخول إلى ترهونة باءت بالفشل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق