الجيش الليبي يشن غارات على مواقع المرتزقة في غريان

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب: شيرين عصملي

شن الجيش الليبي، غارات جوية على تشكيلات الوفاق ومواقع المرتزقة في غريان، فيما أكد مدير التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، أن المعارك الأخيرة استنزفت ميليشيات طرابلس وعلى رأسها ميليشيات الزاوية.

وأشار إلى تركيا تتربح ماديا من إرسال المرتزقة إلى ، وأضاف المحجوب، أنه تم القبض على عنصرين من الميليشيات وقتل آمر المجموعة وفرار البقية، مشددا على أن ما حصل هو طرد للميليشيات من مدينة الأصابعة بعدما عاثوا فيها فسادا ونهبا.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أحمد المسماري، الاثنين، استعادة السيطرة على مدينة الأصابعة، غربي ليبيا، مجددا التأكيد على أن الهدف هو القضاء على الميليشيات الإرهابية وإنهاء التدخل التركي في ليبيا، وذكر أنه تمت استعادة السيطرة على مدينة الأصابعة بالجبل الغربي.

كما كشف أن الميليشيات بدأت الانسحاب من غريان بعد هزيمتها في الأصابعة، مضيفا “على مايبدو، فإن هذه الضربة القوية، ستكون لها ارتدادات اخرى في المناطق الغربية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق