فرسان هيوستن بالخيول من مسقط رأس جورج فلويد: لا للعنصرية ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في محاولة جديدة لرفض سياسة الشرطة الأمريكية تجاه الانتهاكات التي ترتكبها بحق المتظاهرين الرافضين لمقتل المواطن صاحب الأصول الإفريقية جورج فلويد على يد أحد عناصر الشرطة في مينيابوليس، تجمع أكثر من 60 ألف شخص داخل مسقط رأس جورج فلويد على ظهر الخيول، وفقا لموقع "wusa" .

وبحسب اللقطات، فقد ظهر فرسان أمريكيون يعودون جميعا لأصول إفريقية، علاوة على النساء وهم يركبون الخيول فيما أظهرت لقطات جوية أخرى الحشود الهائلة تتحرك عبر شوارع هيوستن، مع لافتات وتردد "حياة سوداء مهمة".

اقرأ أيضا: على غرار أمريكا.. احتجاجات في فرنسا ضد العنصرية

يذكر أن الشرطة الأمريكية، أعلنت الأربعاء، عن إصابة أحد عناصرها بسبب تعرضه لإطلاق نار من قبل مشتبه فيه في حي بروكلين بمدينة نيويورك، وفقا لـ"سكاي نيوز".

اقرأ أيضا: الاحتجاجات تعود إلى البيت الأبيض وإطلاق نار على شرطي

واتسعت رقعة الاحتجاجات في الولايات المتحدة على مقتل فلويد إثر تدخل عنيف للشرطة في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا، ما دفع السلطات إلى فرض حظر التجول في عدة مدن، وندد الرئيس دونالد ترامب بأعمال الشغب، داعيا إلى "المصالحة لا الكراهية وإلى العدالة لا الفوضى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق