.. الشرطة الأردنية تنقذ امرأة وابنتها من مشتعلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى مشهد يدل على الشجاعة والإيثار، استطاعت قوات الدرك الأردنية إنقاذ امرأة وابنتها من داخل مشتعلة كانوا بداخلها، والتي كان يمكن أن تفجر في أي لحظة.  

ونشرت قوات الدرك الأردنية عبر حسابها بموقع تويتر لإنقاذ ممرضة وابنتها من سيارة مشتعلة، وعلقت قائلة: "نشامى الدرك ينقذون ممرضة وابنتها بعد اشتعال المركبة التي كانتا بداخلها".

 

وأضافت صفحة قوات الدرك: "أنقذ نشامى الدرك مساء سيدة وبرفقتها ابنتها اشتعلت النار بمركبتها في الشارع العام بالقرب من دوار المنهل في العاصمة".


 

وذكرت جريدة الأردنية أن طاقم الدورية تمكن من إطفاء المركبة المشتعلة بواسطة طفايات حريق يدوية كانت بحوزتهم، وقاموا بإخراج السيدة التي ممرضه في أحد المستشفيات الحكومية وإخراج ابنتها، واللتين أصيبتا بالهلع وبقيتا داخل المركبة لحين قيام طاقم دورية الدرك بإخراجهما بطريقة آمنة، وتم على الفور الاتصال مع كوادر الدفاع المدني الدين حضروا لاستكمال الإجراءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق