الجيش اليمنى يعلن أسر 22 عنصرا من ميليشيات الحوثي في جبهة نهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجيش اليمني أسر 22 عنصرا من ميليشيات الحوثي في جبهة نهم، وفقا لخبر بثته العربية منذ قليل.

قبلها أعلن الجيش اليمني، عن مقتل 4 قيادات حوثية في جبهة نهم شرق صنعاء، وفى وقت سابق شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية ومخازن أسلحة ومنصات لإطلاق الصواريخ الباليستية والمسيرات التابعة لميليشيات الحوثى فى منطقة النهدين وجبل عطان ومناطق أخرى جنوب وغرب صنعاء، وأكد شهود عيان، وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية، الثلاثاء، سماع دوي انفجارات هزت العاصمة اليمنية صباحا، إثر عملية القصف التي تركزت على معسكرات الميليشيات ومخابيء الأسلحة.

 

وكان التحالف العربي قد أعلن تدمير طائرات مسيرة أطلقتها الميليشيات الحوثية تجاه عسير.

 

يذكر أن الميليشيات الحوثية تعمد بشكل مستمر إلى محاولة استهداف الأعيان المدنية بإطلاق صواريخ وطائرات مسيرة نحو المملكة، في انتهاك صارخ للمواثيق الدولية.

 

وكان المتحدث الرسمى باسم قيادة القوات المشتركة "تحالف دعم الشرعية فى اليمن"، العقيد الركن تركى المالكي، صرح بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، اليوم الثلاثاء، من اعتراض وتدمير صاروخ بالستى أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية من محافظة (صعدة) باتجاه مدينة (نجران) فى محاولة متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين الأبرياء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق