نتنياهو للأسد: أنت تخاطر بمستقبل بلادك

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجَه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رسالة تحذير إلى الرئيس السوري بشار الأسد، بسبب استمرار التواجد الإيراني في ، قائلا: "نحن حازمون تماما بشأن منع إيران من التموضع عسكريا في المحيط الأقرب منا، نقوم بعمليات عسكرية قوية جدا مرة تلو الأخرى ضد إيران ووكلائها في سوريا وفي أماكن أخرى وفق الحاجة".

اقرأ أيضا: سوريا تتخذ إجراءات بشأن قانون قيصر.. وتؤكد رواية جون بولتون

وأكد نتنياهو لجميع ممثلي النظام الملالي استمرار إسرائيل في مواجهة إيران على الأراضي السورية، محذرا الرئيس بشار الأسد من أن تعرض مستقبل سوريا للخطر، في حالة حاولت إيران ترسيخ تواجدها عسكريا، وفقا لصحيفة "بارون نيوز".


اقرأ أيضا: عاجل| تأجيل الانتخابات التشريعة السورية لمواجهة كورونا

مواجهات إسرائيلية ضد إيران

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، أعلن يوم الخميس الماضي، أن بلاده ستمنع إيران من تطوير صواريخ دقيقة سواء في سوريا أو لبنان، قائلا: "قلت في حفل تخرج فوج جديد من طياري سلاح الجو إننا نواجه ثلاثة تحديات رئيسية ونعمل ضدها دون هوادة، وهم التموضع الإيراني في سوريا وإخراج الجيش الإيراني منها، ومحاولات تصنيع صواريخ عالية الدقة في سوريا وفي لبنان؛ ومنع إيران من الحصول على الأسلحة النووية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق