صحفي أمريكي يكشف تواطؤ ترامب مع أردوغان

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الصحفي كارل برنستين المستور حول المكالمات السرية التي أجراها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العديد من الرؤساء في مختلف دول العالم، وعلى رأسهم رجب طيب أردوغان، مستندا على وقائع ومستندات رسمية.

تكبر دونالد ترامب

وقال الصحفي الأمريكي: إن "الرئيس ترامب يتمتع بدرجة عالية من التكبر، فهو دائما ما يتحدث عن الرؤساء الأمريكيين السابقين"، مشيرا إلى أنه سب جورج بوش وأوباما أكثر من مرة أثناء حديثه مع "أردوغان".

اقرأ أيضا: مظاهرة حاشدة في إسطنبول رفضا لتدخلات حزب أردوغان

وأكد برنستين أن لديه مستندات تكشف عن تقديم ترامب عدة تنازلات أثناء مباحثاته مع كل من أردوغان وبوتين على المستويين المادي والسياسي، كنوع من الرشوة.

تفضيل أردوغان

وتابع الصحفي: "ترامب يفضل التحدث مع أردوغان كثيرًا، حتى إنه من الممكن أن يتصل به مرتين في الأسبوع، لكن مسئولي البيت الأبيض منزعجين جدا من العلاقة التي تربط بين الطرفين، فالرئيس التركي دائمًا ما يطلب من نظيره الأمريكي من التنازلات السياسية".
 

اقرأ أيضا: أردوغان وحزب الإصلاح اليمني.. تحالف إخواني لسرقة خيرات ليبيا

واختتم الصحفي الأمريكي بالقول: إن "ترامب وجه السباب للكثير من رؤساء دول، ألمانيا، وفرنسا، وإنجلترا وكندا"، واصفا إياهم بـ"الأغبياء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق