”وقوع البلا ولا انتظاره”.. مصرع إسباني بعد سقوط آخر عليه من الطابق السابع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قد يواجه المرء كارثة غير متوقعة، ويجد نفسه في مأزق من الصعب الخروج منه، وهذا ما واجهه أنطونيو جونزاليس، الذي خرج للتنزه فلقي حتفه دون سابق إنذار.

انتحار غير مبرر

قرر رجل بريطاني يبلغ من العمر 50 عاما الانتحار من خلال إلقاء نفسه من الدور السابع في إحدى الفنادق بإسبانيا، تحديدا في منتجع "ماربيلا" الساحلي.

وقالت "إندبندنت" البريطانية: إنه "في لحظة الانتحار كان مواطنا يدعى أنطونيو جونزاليس، ويمر في نفس اللحظة بجانب الفندق، وكان يشرب مشروب بارد ويستمع للموسيقى، وبشكل مفاجئ سقط الرجل المنتحر عليه ليتوفا هما الإثنان".

اقرأ أيضا: كيف تحول زفاف عروس روسية إلى عزاء؟.. تعرف على السبب

تحقيقات الشرطة

وأجرت الشرطة الإسبانية تحقيقات وافية لمعرفة الأسباب التي جعلت السائح البريطاني يلقى بنفسه من الشرفة، مشيرة إلى أن الواقعة تشوبها الغموض، حيث أن الرجل كان يقيم في الفندق برفقة أسرته في رحلة سياحية للمنتجع الشهير الذي يقصده عدد كبير من البريطانيين، وكانت الأمور تمضي بشكل جيد، مضيفة أن الضحية الإسباني الذي قتل دون ذنب يبلغ من العمر نحو 43 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق