عضو" الاتحادى الإماراتى": تركيا تعيش حالة انهزام وتتكبد خسائر بالداخل والخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور على راشد النعيمى عضو المجلس الوطنى الاتحادى الإماراتى، السبت، أن تركيا تعيش حالة انهزام وخسائر فى الداخل والخارج. وفق العربية.

وقال الدكتور النعيمي، إن الإنجازات الإماراتية في مختلف المجالات قد تسبب آلاما لتركيا بسبب خسائرها المتتالية، وأشار إلى أن تركيا تستغل موارد وأموال الشعب القطري لتنفيذ أجندة مدمرة للمنطقة العربية.

ومن جهة أخرى قال أنور قرقاش الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إنه ينبغى على تركيا التوقف عن التدخل فى الشأن العربي منتقدا تصريحات لوزير الدفاع التركي بخصوص .

كانت وسائل إعلام تركية قد نقلت عن الوزير تصريحات ينتقد فيها تصرفات بشأن ليبيا، وقال قرقاش على تويتر "العلاقات لا تدار بالتهديد والوعيد، ولا مكان للأوهام الاستعمارية في هذا الزمن، والأنسب أن تتوقف تركيا عن تدخلها في الشأن العربي".

وعلى صعيد متصل، حذرت القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، السبت، السفن والطائرات من الاقتراب في المجال الجوي أو البحري دون معها، ويأتي التحذير الليبي في ظل استمرار الطائرات والسفن التركية، في نقل المرتزقة والأسلحة إلى مليشيات طرابلس.

وقال اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي فجر السبت، نحذر الدول من اقتراب سفنها أو طائراتها من مياهنا أو أجوائنا الإقليمية دون التنسيق معنا مسبقا للحيلولة دون وقوع تصادم معها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق