المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو أصيب بـ”الهستيريا” بسبب الاحتجاجات المناهضة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال رئيس المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يعيش حالة من الهستيريا، بسبب المظاهرات المناهض له التي تجوب مختلف أرجاء البلاد، والتي سيكون لها تأثير قوي جدا خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشار يانير في تصريحات أدلى بها الأحد ونقلتها هيئة الإذاعة الإسرائيلية: "المواطنين في تل أبيب ليسوا مستعدين للتنازل عن دولتهم، ولم يقبلوا بأن تظل حكومتهم ضيقة وفاسدة، منوها أنهم يرفضون مبدأ أن تكون النسبة الأكبر ينتمون لمعسكر اليمين.

اقرأ أيضا: عاجل| اعتقال 34 متظاهرا إسرائيليا طالبوا باستقالة نتنياهو

 

من أجل نزاهة السلطة

من المقرر أن تستعد حركة "من أجل نزاهة السلطة"، ظهر اليوم الأحد، لنصب خيم اعتصام في حديقة "تشارلس كلور" بتل أبيب، وهو ما نالوا عليه موافقة من الشرطة الإسرائيلية والبلدية، وسوف يستخدم المكان نقطة لحشد جميع حركات الاحتجاج المناوئة للحكومة في أنحاء البلاد.


جدير بالذكر أن العشرات من الإسرائيلين احتشدوا أمس السبت، وأعربوا عن رفضهم للفساد الذي ثبت تورط حكومة نتنياهو فيه وفشلهم في التعامل مع أزمة المستجد، وكان من أكبر المدن التي أندلعت فيها هذه المظاهرات: "تل أبيب وحيفا وقيسارية وأجزاء أخرى من إسرائيل.

 

اقرأ أيضا: اعتقال 12 إسرائيليا من مناهضي حكومة نتنياهو

وحمل المتظاهرون في مختلف أنحاء البلاد الذين وضعوا كمامات واقية، لافتات تتهم نتنياهو بالفشل في مكافحة جائحة كورونا، والحد من تداعياتها الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق