أعمال شغب في سجن كاليفورنيا ومحاولات لطمس الحقائق ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اندلعت أعمال شغب في سجن واير بولاية جورجيا الأمريكية، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص على الأقل، بحسب وسائل إعلام محلية.


ووفقا لما ورد على "نيوز ويك" الأمريكية، فقد اندلعت عمليات الشغب أمس السبت، وأكد المتحدث باسم السجن أن الحراس تمكنوا من فرض سيطرتهم على الوضع وانتهى كل شئ خلال الساعات الأولى من الليل.


إخفاء الحقائق

وحاولت إدارة السجن عدم الكشف عن أي ملابسات حول ما حدث، ورفضت تسليط الضوء على سبب اندلاع هذه الاشتباكات، في ظل نشر مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن اندلاع حرائق داخل السجن والاستماع لدوي طلقات رصاص.

 

اقرأ أيضا: بالأرقام| أخر إحصائيات كورونا في العالم.. وأمريكا في المقدمة

 

وبحسب التفاصيل التي ذكرت فقد كان السجن مغلقا منذ وفاة أحد المعتقلين قبل أسبوعين، ونوهت التحقيقات وقتها عن احتمالية وفاته بسبب معاناته من الجروح التي أصيب بها جراء دخوله في عراك مع سجين أخر.


في سجن كاليفورنيا

تشير التقارير إلى زيادة حدة التوترات في سجن "واير" بكاليفورنيا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد وعدم تلقي المعتقلين المصابين بالوباء الرعاية الطبية المطلوبة.

 

اقرأ أيضا: واشنطن تتعاقد على 100 مليون جرعة من لقاح تجريبي للوقاية من كورونا

وحسب البيانات الرسمية، توفى اثنان من نزلاء السجن جراء إصابتهما بالفيروس التاجي، كما تم اكتشاف إصابة 22 معتقلا آخرين و32 موظفا هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق