وزيرة الدفاع اللبنانية المستقيلة: "مستعدون للمحاكمة عن انفجار مرفأ بيروت"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت زينه عكر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع اللبنانية المستقيلة، إن الحكومة بكافة أعضائها مستعدة للمحاسبة والمحاكمة عن تفجير مرفأ بيروت ولكن يبقي السؤال من المسئول عن دخول شحنة نترات الأمونيوم للمرفأ؟.

اضافة اعلان

واضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم افعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أنها لم تكن تعلم ولم تتسلم كوزيرة الدفاع بكمية نترات الأمونيوم ولم تكن لديها أى تقرير بشأن شحنة الأمونيوم.


واوضحت: " كلنا تحت القانون ولو تطلب الأمر المثول أمام القضاء فالجميع مستعد لذلك، وأنا كعضو فى مجلس الدفاع الأعلي لم يتم مناقشة أى موضوع خاص عن المواد التى تسببت فى انفجار مرفأ بيروت"، مضيفة: " يجب ننتظر التحقيقات حول التفجير لمعرفة المسئول عن ذلك".


وأكدت: " هناك تحقيقات حول مطلقي الرصاص الحي ضد المتظاهرين اللبنانيين، ونتمني تشكيل حكومة جديدة بسرعة لمصلحة الدولة، والحكومة المستقيلة ستواصل اعمال كحكومة تسيير أعمال".


واشارت إلى أن الحكومة المستقيلة هى التى طلبت بتوجيه المساعدات القادمة للشعب اللبناني ، وليس للحكومة، مطالبة الجميع بالعمل بضميره لمساعدة الذن تشردوا من بيوتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق