: خيار السلام “ضروري للمنطقة” ولن يكون على حساب دعمنا للقضية الفلسطينية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبوظبي – (د ب أ)
قال خارجية الشيخ عبدالله بن زايد إن موقف بلاده "ثابت وراسخ في دعم الموقف العربي الداعي إلى قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية".

وأضاف: "الإمارات ترى أن خيار السلام استراتيجي وضروري للمنطقة وأن هذا الخيار لن يكون على حساب دعمنا التاريخي للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق".

وثمن بن زايد "دور الجالية الفلسطينية الايجابي في نهضة دولة الإمارات" مؤكدا أن "الإمارات ستظل دائما الحاضنة الأمينة لهم ولأسرهم".

جاء ذلك في كلمة ألقاها عن بعد الاثنين خلال لقاء نظمه في أبوظبي ممثلون للجالية الفلسطينية بدولة الإمارات.

وقال: " والإمارات تتخذ قرارها السيادي من أجل السلام والمستقبل أؤكد لكم أنكم في بلدكم الثاني بين أهلكم كما أؤكد أن هذه العلاقة ثابتة وراسخة ولن تتغير".

وأضاف : "سنستمر في دعم القضية الفلسطينية على خطى الدعم التاريخي الذي قدمته الإمارات وهو موقف نابع من قناعة متجذرة لا تغيره أية اعتبارات".

وتم الإعلان خلال اللقاء عن بدء تأسيس نادي صداقة إماراتي فلسطيني يعمل على تمتين التواصل و يدعم تعزيز العلاقات الإماراتية الفلسطينية في شتى المجالات.​

المصدر مصراوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق