كاني ويست: لست دمية للجمهوريين.. وأنا أكثر ثراءً من ترامب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفى مغني الراب كاني ويست الأنباء التي تم تناولها مؤخرا حول تلقيه رشوة من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والحزب الجمهوري.

وقال كاني في تصريحات، أمس الاثنين: إنه "بالفعل أكثر ثراءً من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب"، معربا عن إصراره للفوز في السباق الرئاسي المقبل، والفوز بكرسي الحكم في البيت الأبيض، وفقا لما ورد على TMZ البريطاني.

اقرأ أيضا: كاني ويست يدخل سباق الرئاسة الأمريكية ويبدأ حملته من كارولينا

المغني الثري

وأشار مغني الراب الأمريكي إلى أنه لا يسعى لشئ بعينه لكي يكسبه، ولن يقبل أي أموال أو رشاوى من أي أحد لأنه ثري، كما أنه لم يتلف أموالا لإلهاء الناخبين حتى يتمكن دونالد ترامب من الفوز بولاية ثانية.

وتابع: "إنه يبذل قصارى جهده لنفي الشائعات التي روجت ضده وصورته بأنه لا يزيد عن كونه دمية لدى الحزب الجمهوري".

اقرأ أيضا: كاني ويست من كارولينا: كل شخص لديه طفل سيحصل على مليون دولار

يشار إلى أن مطرب الراب كاني ويست أطلق في شهر يوليو الماضي أول فعالية في حملته الانتخابية الرئاسية الأمريكية في نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، وأكد تأييده لفكرة الإجهاض لكن وفقا للمعايير القانونية، موضحا أنه لابد من تقديم الدعم لمن يريدون إتمام هذه الخطوة، مضيفا: "كل شخص لديه طفل يجب أن يحصل على مليون دولار أو رقم قريب منه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق