محمد بن راشد يؤكد فى اجتماع عودة التعليم عدم توقف الدراسة بالمدارس أو البيوت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم مدينة ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمجلس الوزراء لبحث سبل تنظيم العام الدراسي الجديد في دولة ومتابعة سير العملية التعليمية في العام الجديد بعد ازمه تفشي فيروس التي تسببت في نقل التعليم للمنازل.

ونشر حاكم مدينة دبي، مقطع من خلال اجتماعه مع الوزراء وبعض المدرسين في المدارس عبر حسابه بتويتر، وكتب قائلاً "مع بداية عام دراسي جديد في بلادنا، ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء، تابعنا في بدايته سير العملية التعليمية في الدولة، وتواصلنا مع مجموعة من المدارس والطلاب والمعلمين في الميدان للاطمئنان عليهم".

وفي بداية افتتاح الاجتماع الذي شمل عدد من الوزراء وقال الشيخ محمد بن راشد "في البداية أرحب بكم في بداية العام الدراسي، وأحب أقول لكم، الدراسة لن تتوقف سواء في المدارس او في البيوت، هذا أمل دولة الأمارات ونحن نركز على التعليم".

1

 

2
 
3
 

وكان قد أصدرالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم (15) لسنة بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للأمن الإلكترونى، برئاسة طلال حميد بالهول، وعوض حاضر المهيرى، نائباً للرئيس.

 

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية القرار ، وأكدت فيه العمل به من تاريخ صُدوره، ُنشر في الجريدة الرسمية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق