الأردن يعلن وفاة شقيقين بفيروس فى نفس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت السلطات الطبية الأردنية، عن وفاة شقيقين بيوم واحد فى مستشفى الأمير حمزة في العاصمة عمان إثر إصابتهما بفيروس . ووفقا لموقع روسيا فإن الفارق بين الوفاتين كان ساعتين، وأن الشقيقين توفيا في مستشفى الأمير حمزة، كما أن المتوفى الأول عمره 70 عاما، وشقيقه 57 عاما.

وفى وقت سابق، أعلنت فى الأردن، اليوم الأحد، عن تسجيل 252 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منها 248 حالة محلية، و4 خارجيّة، حيث تعد أعلى معدل إصابة يومى منذ بدء الوباء.

وأضافت "الصحة الأردنية" أنه تم تسجيل حالتيّ وفاة بالفيروس فى مستشفى الجامعة الأردنيّة وفي مستشفى الأمير حمزة، وذلك وفق وسائل إعلام أردنية.

وكان رئيس الوزراء الأردنى عمر الرزاز، قد أكد أن بلاده ترفض بشكل ثابت مواجهة فيروس كورونا بتطبيق فكرة ""، موضحًا أن هذا النوع من التفكير يتعارض مع مبادئ الأردن وكرامة الإنسان، وقال الرزاز- وفقا لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"ـ إن "الأردن تعامل بجدية مع بداية الجائحة من خلال تنفيذ إغلاقات كانت من بين الأسرع والأكثر حزما في العالم، وحقق المطلوب منها بضبط أعداد الإصابات وتسطيح منحنياتها، بهدف زيادة قدراتنا الصحية والإجرائية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق