ترسل شحنة مساعدات طبية إلى لمواجهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أرسلت وزارة الدفاع ، طائرة محملة بشحنة من المساعدات الطبية لوزارة الدفاع بجمهورية ؛ لدعم جهود العاملين فى مجال الرعاية الصحية، وتعزيز قدراتهم فى الحد من انتشار فيروس المستجد (كوفيد-19)، بحسب وكالة الانباء .

وتأتى هذه المساعدات فى إطار الدعم الكبير والمستمر الذى تقدمه المملكة العربية السعودية من خلال هذه المساعدات، للإسهام فى تعزيز قدرات الطواقم الطبية والعاملين فى مجال الرعاية الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقد وصلت مساء اليوم طائرة C130 فى قاعدة الشهيد محمد علاء الجوية فى مطار بغداد الدولى وهى محملة بشحنة المساعدات الطبية إلى وزارة الدفاع العراقية؛ لتأكيد أواصر التعاون المشترك بين المملكة وجمهورية العراق.

وكان فى استقبال الطائرة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العراق عبد العزيز الشمرى ومن الجانب العراقى معاون رئيس أركان الجيش وقائد القوات الجوية ومدير الإدارة الطبية بالجيش العراقى وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين.

   

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق