وسلطان عمان.. القادة العرب في عزاء أمير الراحل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه العديد من الرؤساء والقادة العرب إلى ، مع الساعات الأولى من صباح الخميس لتقديم التعازي في أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي الثلاثاء الماضي، وبدأت مراسم الدفن أمس الأربعاء.

ووصل الرئيس عبد الفتاح إلى الكويت لتقديم خالص التعازي في وفاة الأمير، وتوجه لحضور العزاء أيضًا ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

اقرأ أيضا: تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر

مراسم الاستقبال

استقبل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الرئيس العراقي برهم صالح، الذي جاء للعراق للتعزية بوفاة الأمير الراحل، كما وصل سلطان عُمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد، إلى الكويت لتقديم واجب العزاء بوفاة أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وودعت الكويت أمس جثمان أميرها الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، واقتصر حضور الجنازة على أفراد الأسرة الحاكمة بسبب مخاوف من عدوى فيروس .

وكان على رأس المشيعين خلفه وأخوه الشيخ نواف الأحمد الصباح الذى أدى اليمين الدستوري أمس امام مجلس الأمة متعهدا بالعمل من أجل ازدهار واستقرار وأمن الدولة.

اقرأ أيضا: رئيس مجلس الأمة الكويتي: واثقون في قدرة الشيخ نواف لقيادة البلاد

يُذكر أن الشيخ الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي الثلاثاء في الولايات المتحدة حيث كان يُعالج منذ يوليو الماضي، وحكم الكويت منذ 2006 وقاد سياستها الخارجية لأكثر من 50 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق