انطلاق مناظرة "نائب الرئيس" بين بنس وهاريس |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلقت مناظرة نائب الرئيس مايك بنس والنائبة عن كاليفورنيا كمالا هاريس، ضمن مناظرات الانتخابات الرئاسية. 
اضافة اعلان

ودخل الجمهوري بنس والديمقراطية هاريس المناظرة كمرشحين لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل.

وصدقت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية على خطط استخدام حواجز شفافة واقية خلال المناظرة، في ظل المخاوف المتزايدة من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

— The Hill (@thehill)

وتأتي مناظرة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، والسيناتور كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس، قبل أقل من شهر على الانتخابات الرئاسية المقررة في 3 نوفمبر.

ومن المتوقع أيضًا أن يتم التركيز خلال المناظرة على تعامل ترامب مع جائحة ، والتي تسببت في وفاة أكثر من 211 ألفًا و500 شخص في الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس عادة ما يكون لها أهمية ثانوية بالمقارنة بالمناظرات الرئاسية الثلاث، إلا أنها تكتسب أهمية أكبر في هذه الانتخابات بسبب عمر المتنافسيْن على الرئاسة.

ويبلغ ترامب من العمر 74 عامًا وخرج من المستشفى يوم الإثنين الماضي بعدما دخل إليه للعلاج من إصابته بكورونا، في حين أن المنافس الديمقراطي جو بايدن يبلغ من العمر 77 عامًا، ما يزيد من احتمال أن يضطر بنس أو هاريس لتولي منصب الرئيس.

وخضع الاثنان لاختبار كورونا خلال الأيام الماضية وجاءت النتيجة سلبية.

ومن المقرر أن يتم الفصل بين بنس وهاريس بواسطة زجاج شبكي على مسافة أكثر من ثلاثة أمتار على منصة النقاش لمنع أي انتشار محتمل لفيروس كورونا.

وتدير المناظرة التي تستمر 90 دقيقة، سوزان بيج، مديرة مكتب صحيفة "يو إس إيه توداي" بواشنطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق