الأردن وبريطانيا تبحثان أوضاع المنطقة وتعزيز العلاقات بين البلدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز مع سفيرة لدى الأردن برد جت برند، مختلف الأوضاع الراهنة في المنطقة وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرضا - خلال لقائهما بدار مجلس الأمة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية اليوم الاثنين، العلاقات الثانية بين البلدين وأهمية تعزيزها وتطويرها بمختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والسياسية. 

 

وقال الفايز: "إن الأردن يواجه تحديات اقتصادية فرضتها عليه الأوضاع الراهنة في المنطقة وخاصة الأزمة السورية وجائحة "، مؤكدًا ضرورة قيام المجتمع الدولي بدعم الأردن اقتصاديًا وماليًا والاستثمار فيه.. مشيدًا بمواقف بريطانيا الداعمة للأردن ولرؤية العاهل الأردني تجاه عملية السلام في المنطقة.

 

من جهتها.. قدمت السفيرة البريطانية تهانيها لرئيس مجلس الأعيان بتجديد الثقة بتعيينه رئيسا للمجلس، مؤكدة عمق العلاقات البريطانية الأردنية وأهمية تطويرها، مشيرة إلى أهمية الجهود المشتركة لإحلال السلام في المنطقة والتصدي لجائحة كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق