البحرين: توافق بين المنامة وإسرائيل وأمريكا بشأن التهديدات فى المنطقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بيان مشترك لاجتماعات البحرين مع إسرائيل بإشراف أمريكى، على إنشاء علاقات مباشرة بين البحرين وإسرائيل، وفقا لخبر عجال بثته العربية منذ قليل. وقال البيان المشترك إن العلاقات المباشرة بين البحرين وإسرائيل تسهم بمستقبل أكثر ازدهارا، موضحا أن البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل تواجه تحديات مشتركة.

ولفت البيان المشترك إلى البحرين وإسرائيل ستنضمان لأمريكا لدفع السلام بالمنطقة، موضحا وجود توافق بين البحرين وإسرائيل وأمريكا بشأن التحديات والتهديدات في المنطقة. وأشار البيان المشترك، إلى مواصلة الجهود من أجل حل عادل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وجاء وصول وفد إسرائيلي بصحبة بعثة أمريكية إلى البحرين ليشكل منعطفا جديدا فى العلاقات بين الطرفين، حيث قال رئيس الوزراء الإسرائيلى، بينيامين نتنياهو، إن زيارة الوفدين الإسرائيلي والأمريكي للمنامة تمثل تقدما ملموسا، مضيفا: "نحن ندفع اتفاقيات السلام مع البحرين والإمارات قدما"، وفقا لخبر بثته قناة سكاى نيوز، وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلى: "سنعمل الآن على اتفاقيات تعاون وعلى إقامة اتفاقية السلام مع البحرين"، وقال بنيامين نتانياهو إن وصول وفد إسرائيلي بصحبة بعثة أمريكية إلى البحرين يشكل تقدما ملموسا ويوما مؤثرا فى إطار دفع اتفاقيات السلام مع المنامة والإمارات قدما.

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي أنه متابعة للجهود التي قدمتها لإقامة اتفاقية السلام مع البحرين، تغادر بعثة إسرائيلية إلى المنامة برئاسة رئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات، بصحبة بعثة أمريكية يترأسها الخزانة مينوتشين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق