قطر تسجل 262 إصابة جديدة بفيروس مقابل تعافى 244 حالة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت العامة في قطر، في إحاطة صحفية حول آخر مستجدات فيروس الاثنين، تسجيل 262 إصابة جديدة بالفيروس المستجد، مقابل تعافى 244 حالة، ليصل إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 128.343 حالة، واستقرار حالات الوفاة عند 230 حالة.

وشددت وزارة الصحة، على ضرورة تقيد الجميع بإجراءات العزل الصحى فى غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة، وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الإرشادات.

كما أهابت بجميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال، والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعى والجسدى الصادرة عن اللجنة العليا ووزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

وأمس، أعلنت وزارة الصحة القطرية، تسجيل 205 إصابات جديدة بفيروس كورونا، مقابل تعافى 231 حالة، ليصل إجمالى الحالات التى تماثلت للشفاء 128.099 حالة، وتسجيل حالة وفاة واحدة ليصل إجمالى حالات الوفاة 230 حالة منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق