الحظ ينقذها.. شاب يدفع امرأة تحت عجلات القطار السريع ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مقطع صُور في إحدى محطات قطار الأنفاق بولاية نيويورك الأمريكية، دفع أحد الأشخاص لامرأة نحو سكة الحديد للقطار السريع ومرور القطار فوقها.

وأفادت السلطات الأمريكية في الولاية أن الرجل تعمد دفع السيدة إلى سكة حديدية مع اقتراب القطار، موضحة أن ذلك يأتي ضمن هجوم عشوائي وصفته بـ "المرعب"، وفقا لما ورد على شبكة "إن بي سي" الأمريكية.

اقرأ أيضا: عاجل | مسلحان يحتجزان رهائن بمنزل في نيويورك (فيديو)


حسن حظ المرأة

أكد العديد من شهود العيان الذين حضروا الواقعة، أن حسن الحظ فقط هو الذي حالف هذه السيدة، فعلى الرغم من محاولات هذا الرجل لقتلها تحت عجلات القطار السريع، لكن انتهى بها الأمر داخل سكة الحديد وظلت رأسها منخفض عند مرور القطار، وبالتالي لم يمر فوقها، مما جعلها تخرج سالمة.

 

وأفادت التحقيقات الأولية أن السيدة تبلغ من العمر 40 عاما، ونجت بإعجوبة من الموت لكنها أصيبت بجروح طفيفة في رأسها وجسمها.

وقالت النقيب في شرطة نيويورك، كاثلين أورايلي: "إنه أمر مقلق للغاية، لقد رأيناه المشتبه به بالفيديو ينتظر، ويحسب وقت اقتراب القطار من المحطة"، مضيفا: "لقد سقطت، لحسن حظها، بين السرير المتدحرج والقضبان، وأصيبت فقط بجروح طفيفة".


القبض على المتهم

يشار إلى أنه تم القبض على المتهم البالغ من العمر 24 عاما، وتبين أنه بلا مأوى وتم حجزه بعد اتهامه بمحاولة قتل وتعريض مواطنة للخطر، ومحاولة اعتداء من الدرجة الأولى، واعتداء من الدرجة الثانية، وفقا لشكوى جنائية قدمها المدعون العامون في مدينة مانهاتن.

اقرأ أيضا: عاجل | تحرير رهائن احتجزهم مسلحين في مدينة نيويورك

وأمر قاضٍ باحتجاز المتهم، حتى موعد محاكمته في 4 ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق