ترد على اتهامات إيران بشأن تورطها في اغتيال زادة: "ليست سياستنا"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير الثلاثاء على تصريحات الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قائلا: إن بلاده "لا تقر بالاغتيالات بأي شكل من الأشكال.. وليست من سياسة المملكة".اضافة اعلان

وقال الجبير في تغريدات عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن "اليأس دفع وزير خارجية إيران، لإلقاء أي لوم على المملكة واتهامها بتسببها بما يحدث في إيران.. وربما عندما يحدث أو فيضان في إيران سيتهم المملكة بالتسبب بها أيضا".

وردا على قول ظريف إن عملية اغتيال العالم النووي، محسن فخري زادة، هي "مؤامرة سعودية أمريكية صهيونية"، قال الجبير: "الاغتيالات لا نقرها بأي شكل من الأشكال وليست من سياسة المملكة، على عكس النظام الإيراني القائم على الاغتيالات حول العالم منذ الثورة التي اختطفها الخميني عام 1979".

وأضاف قائلاً لظريف: "يمكنك أن تسألنا وتسأل دولا عديدة وستعرف بأننا فقدنا العديد من مواطنينا بسبب سلوك إيران الإجرامي وغير القانوني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق