اقتصاد / صحيفة الخليج

«إي آند المؤسسات» تطلق «هايفن» للتوسع خارج

دبي: «الخليج»

أعلنت منصة «UAE Trade Connect»، التابعة لشركة «إي آند المؤسسات» إطلاق الهوية التجارية الجديدة لمنصتها باسم هايفن (haifin)، وذلك كجزء من التزامها بتوسيع نطاق حلولها المبتكرة والانتشار خارج دولة . وتسعى المنصة التي تعد منصة التجارة الرقمية الأولى القائمة على استخدام تقنية (البلوك تشين) في العمليات المصرفية التجارية في دولة الإمارات، إلى التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى آسيا والمحيط الهادئ.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة «haifin» التطور الذي شهدته المنصة، وتعكس طموحها نحو التوسع عالمياً، من خلال حلول الكشف عن الاحتيال وإيجاد حلول لتحديات السوق المالية الحالية. ويجسّد تغيير العلامة التجارية رؤية المنصة للتحول إلى شركة عالمة في مجال التكنولوجيا المالية، تربط المؤسسات المالية وتوفر لها الحماية، بهدف خلق منظومة رقمية أكثر مرونة.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي في «إي آند المؤسسات»: «يعكس التغيير الاستراتيجي للعلامة التجارية تفاني «إي آند المؤسسات» في تبني الحلول السحابية القابلة للتطوير، والتي تحقق تأثيراً كبيراً في السوق من خلال دعم وتطوير مجال التكنولوجيا المالية العالمية والإقليمية، ما يمهد الطريق لخدمات مالية أكثر شمولاً وكفاءة وأماناً.»

وقال ذو القرنين جافيد، الرئيس التنفيذي لشركة «haifin»: «يأتي إطلاق العلامة التجارية المحدثة تجسيداً لمهمة «haifin» لتكون بمنزلة صلة الربط في القطاع المالي. ومع الاسم الجديد الذي يعكس هدفنا الأساسي كشركة تكنولوجيا مالية تحمي المؤسسات المالية، فإنه من المتوقع أن تنقل «haifin» التجارب الناجحة التي حققتها في دولة الإمارات إلى دول أخرى داخل المنطقة وخارجها. ونطمح إلى توسيع نطاق ملكيتنا الفكرية للخدمات السحابية الأصلية والمستندة إلى تقنية البلوك تشين إلى مناطق جديدة.»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا